Menu

الكاوينو الحي 1xbet

الكازينو الحي 1xbet

تعتبر الكازينوهات الافتراضية من أهم الفضاءات التي يقصدها عشاق المراهنات عبر العالم. وغالبا ما يلقى هذا النوع من الكازينوهات شعبية كبيرة نظرا لسهولة الولوج إليه ولبساطة الوصول إلى مختلف خدماته. وفي هذا الإطار، تضع شركة 1xBet منصة خاصة بهذا النوع من الترفيه والمراهنة على موقعها الرسمي تحت مسمى الكازينو الحي أو 1xBet Live. وهو حسب زوار الموقع، أحد أفضل المنصات التفاعلية المناسبة للمحترفين والهواة على السواء.

الكازينو الحي 1xBet: تشكيلة غنية
يقدم الكازينو الحي لشركة 1xbet استوديوهات افتراضية ضخمة يمكن الوصول إليها عبر قسم الكازينو المباشر. وتضم هذه الاستوديوهات مكتبة متنوعة من الألعاب المثيرة للإعجاب، والتي يقدم بعضها بتعاون وشراكة مع صناع المراهنات المتخصصين من ذوي الشهرة  العالمية من قبيل Vivo Gaming و Ezugi و Extreme Live Gaming، وهي استوديوهات معروفة ولها سمعة طيبة وشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم.

الكازينو الحي 1xBet:  ألعاب لجميع الأذواق
عند زيارة الكاوينو الحي على الموقع الرسمي لشركة 1xbet، ستظهر لك كزائر تشكيلة واسعة من طاولات البوكر، والبلاك جاك، والبكارات، وألعاب النرد، والروليت وغيرها من وسائل الترفيه الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك ستكتشف أن بإمكانك اللعب مع الفوز بجوائز مغرية.  وبغض النظر عن كل ذلك، يمكنك الوصول إلى الجلسات المباشرة من الكازينوهات الأرضية من جميع أنحاء العالم.  ولتقريب الصورة أكثر، ستجد ما يعرف بخاصية Betgames التي تسمح لك بالمراهنة على طاولة روليت عبر الإنترنت في أشهر كازينوهات فيرجينيا بولاية ماريلاند الأمريكية. كما ستجد أيضا كازينو Portomaso الذي يقدم جلساته المباسرة انطلاقا من مالطا.

الكازينو المباشر 1xbet

الكازينو الحي 1xBet:  إلعب بعدة لغات
مثلما هو معلوم، تأخذ 1xbet على عاتقها مسؤولية إيصال محتواها إلى جميع عشاق المراهنات في العالم بغض النظر عن ثقافاتهم ولغاتهم. وفي هذا الإطار، يتم بث الألعاب الحية على 1xbet انطلاقا من الاستوديوهات المنتشرة عبر جميع أنحاء العالم. لذلك، يمكن للقائمين على هذه الألعاب والمسابقات أن يتحدثوا بلغات مختلفة. وتضم هذه الاستوديوهات ألعاب متنوعة كالروليت الإنجليزية والروسية ، والروليت السويدية، والروليت العربية، وروليت لندن، والروليت الألمانية ، وغيرها.  نفس الشيء ينطبق على لعبة البوكر والبلاك جاك.

الكازينو الحي 1xBet: طاولات عادية وأخرى VIP
بشكل عام ، يتم لعب ألعاب البلاك جاك على سبعة مقاعد بمبلغ لا يقل عن عشرة يوروهات ورهان أقصى قدره 5000 يورو.  ولعشاق الكازينو الحي، يمكنهم الاستمتاع بلعبة البلاك جاك غير المحدودة من خلال المراهنة بمبلغ لا يقل عن دولار واحد.  أما عشاق البوكر، فيمكنهم المراهنة بمبالغ تتراوح بين 0.50 إلى 500 يورو.  أما لمن يسأل عن للبكارات، فإن أسعارها تتراوح بين 0.50 و 5000 يورو. وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد تسميات خاصة لطاولات VIP، ولكن أثناء استكشاف الكازينو الحي لـ 1xbet، قد يصادف الزائر ألعابًا يصل رهانها الأقصى إلى 10000 يورو أو أكثر.  وتختلف حدود المراهنة الحية على طاولات الكازينو اعتمادًا على مزود اللعبة، وتتراوح في المتوسط بين 500 و 2500 دولار. وتظل كل هذه الألعاب متاحة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

الكازينو الحي 1xBet: كيفية اللعب
يعد الوصول إلى قسم الكازينو الحي على 1xbet سهلا وفي متناول الجميع. وتتمثل الخطوة الأولى بعد الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة في الضغط على خيار الكازينو الحي الذي يظهر في القائمة الأفقية أعلى الشاشة. بعد الضغط، ستظر للزائر نافذة فيها خياران هما “المفضلة” و”الأحدث”. ويسمح الخيار الأول بحفظ الألعاب السابقة لتسهيل الوصول إليها في كل وقت وحين، بينما يسمح الخيار الثاني بتجميع الألعاب التي تم لعبها مؤخرا. وبجانب هذين الخيارين، نجد خيار “بحث” الذي يمكن الزائر من الوصول إلى لعبة بعينها بعد كتابة اسمها والضغط على زر “بحث”. وعند ظهور الألعاب التي تثير اهتمام الزائر، يمكنه النقر على صورة اللعبة لتحميلها على الفور والبدء باللعب. ولأن كل الألعاب مباشرة، قد يضطر الزائر أحيانا إلى الانتظار لبعض الوقت ريثما يحين وقت بثها.

أخبار مرتبطة