BetWinner

تعتبر بيتوينر واحدة من أشهر شركات المراهنات في العالم. بفضلها يمكنك بدء مغامرتك الأولى في عالم المراهنات كما تحب وتشتهي. وإذا كنت من الذين يبحثون عن الفضاء المناسب للمراهنة على أهم الأحداث الرياضية العالمية، يمكنك تسجيل حسابك على Betwinner.com والبدء باللعب من خلال الحساب الذي أنشأته. ومن أبرز مميزات هذه الشركة أنها تركز على تطوير خدماتها بشكل مستمر، وتعمل على مواكبة آخر المستجدات مع توفير أفضل العروض الترويجية لزبائنها. نتيجة لذلك، لا يمكن للاعبين، محترفين كانوا أو جُدداً إلا أن يجدوا راحتهم مع بيتوينر.

■ أنشء حسابك على Betwinner واحصل على مكافأة 100 يورو

بيتوينر – مكافأة ترحيبية وحوافز أخرى

تعد المكافأة الترحيبية واحدة من الأمور التي تشغل بال المراهنين عند إنشاء حساب جديد، لذلك قررت شركة بيتوينر الاهتمام بالأمر وتوضيح أي لُبس محتمل في هذا الموضوع. وكما يعلم الجميع، تعتبر المكافأة الترحيبية نوعا من التحفيز تقدمه الشركة على إيداعك الأول وتمنحك من خلاله الفرصة لكسب أموال إضافية للمراهنة على رياضاتك المفضلة، بما في ذلك الفرق واللاعبين أفرادا كانوا أو جماعات.

وللحصول على مثل هذه المكافأة تم تبسيط القواعد وتسهيلها بدرجة كبيرة. فبعد تسجيل الحساب على الموقع، كل ما على اللاعب فعله هو إجراء الإيداع الأول الذي على أساسه تتم إضافة المكافأة التي تشير إليها الشركة في حسابه. بعدها، يتعين على اللاعب أن يتداول تلك المكافأة بشكل صحيح وفق قواعد شركة الرهان، ومن ثم يستمتع بكسب أموال إضافية خاصة إذا كان من الذين يحالفهم الحظ كثيرا.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم بيتوينر بتوفير عروض ترويجية أخرى مثيرة للاهتمام، بما في ذلك ما يعرف ببطاريات اليوم. وفي هذه الحالة، يختار مكتب المراهنات الأحداث الرياضية الأكثر إثارة للاهتمام خلال اليوم ويقدمها مجتمعة في ما يسمى بالبطاريات. بعد ذلك، يقرر الزبائن الانضمام إليها وقضاء وقت مهم من المتعة والمرح. وعند فوز إحدى البطاريات في النهاية، تقوم شركة المراهنات بزيادة احتمالاتها بنسبة 10% كاملة.

هذه المعلومات وغيرها تهم بالأساس اللاعبين الذين يرغبون في أن يصبحوا أكثر ثراءً عبر المراهنات الممتعة، ويبحثون عن صيغة مناسبة لكسب مصروف إضافي للجيب أو لتعزيز أجرة المعاش والتقاعد. وللعِلم كذلك، تقدم الشركة مكافآت وعروض ترويجية أخرى تستحق الاهتمام، نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:

تأمين جزئي أو كامل للرهان: في هذه الحالة يقرر اللاعب ما إذا كان يريد تأمين رهانه جزئيًا أو كليًا. بالطبع ، سيتم مقابل كل خدمة إضافية دفع رسوم تعتمد تكلفتها على درجة تأمين الرهان. ومع ذلك، فهذا النوع من التأمين صالح أكثر لأولئك الذين يخشون الكثير من المخاطرة ولا يزالون غالبا في مراحلهم الأولى بعالم المراهنات.

مكافأة على سلسلة من الكوبونات الخاسرة: يعتني بيتوينر بجميع اللاعبين، بمن فيهم أولئك الذين ابتعد عنهم الحظ لفترة زمنية معينة. فرغم تجميع لاعب ما لسلسلة من الكوبونات الخاسرة على حسابه، لا يوجد ما يدفعه للقلق بشأن ذلك، لأنه سيحصل في النهاية على مكافأة إضافية من شركة المراهنات، يحتسب مقدارها بناءً على احتمالات الرهانات الفردية التي تبين أنها خاسرة. بهذه الطريقة، يتضح أن بيتوينر تعتني بكل شيء تقريباً، لذلك حريٌّ بك أن لا تقلق رغم الخسارة لأن الأمر يستحق التجربة.

■ بيتوينر – تسجيل الحساب

يعد تسجيل حساب جديد على موقع بيتوينر الإلكتروني أمرًا بسيطًا للغاية، لدرجة أن أي شخص يمكنه إنهاؤه في بضع دقائق على الأكثر. صحيح أن الأمر سيتطلب تقديم بيانات شخصية معينة، لكنها في النهاية بيانات أساسية يتم طلبها من معظم المواقع الإلكترونية على اختلاف تخصصاتها كلما تعلق الأمر بإنشاء حساب جديد عليها. لذلك، يجب أن تكون مستعدًا لإدخال اسمك ولقبك، وأيضًا لتقديم رقمك التعريفي الشخصي وعنوان بريدك الإلكتروني. إضافة إلى ذلك، سيُطلب منك إرسال مسح لبطاقة الهوية أو جواز السفر الخاص بك حتى يتمكن الموقع من إثبات هويتك. هذه العملية مفيدة بشكل خاص لتفادي تسجيل القاصرين أو من ينتحل شخصية مزيفة لدخول اللعبة. بهذه الطريقة يتم التأكد من كل الهويات بعناية فائقة.

■ بيتوينر – إمكانيات إيداع وسحب الأموال

تقدم بيتوينر عددًا من الخيارات المختلفة لكل من الإيداع والسحب. يعد شحن الحساب بسرعة وبدون أي مشاكل هاجسا كبيرا لكل من يفكر في وضع رهاناته الأولى. وفيما يتعلق بالودائع، يمكن للاعب أن يستخدم خيارات سهلة وآمنة من خلال ما يلي:
– تحويلات مصرفية سريعة
– بطاقات مصرفية
– عملات رقمية

ولتسهيل مهمة اللاعبين عبر العالم في اختيار الصيغ المناسبة للدفع والسحب، تم إنشاء ما يقارب 100 طريقة إيداع مختلفة. وفي هذا الإطار، تملك شركة بيتوينر ميزة كبيرة في هذا المجال مقارنة بمنافسيها الآخرين. ففي حالة عمليات السحب، جرت العادة أن لا تكون هذه المسألة معقدة، إذ يمكن للاعب تحويل الأموال المتراكمة إلى حسابه المصرفي علما أن التحويل لن يستغرق وقتًا طويلاً. كما يمكن إجراء عمليات السحب في كل وقت وحين وبشكل غير محدود. لذا فالأمر يستحق التجربة فعلا.

■ بيتوينر – عروض المراهنات

من بين الأمور التي يهتم بها العديد من اللاعبين، أن تقدم شركات المراهنات مجموعة واسعة من عروض الرهان والتي بفضلها يتم إنشاء الكوبونات الفردية دون أي مشاكل، وتتاح لهم بالتالي فرص كبيرة لنجاح المراهنة على عدد من المباريات الرياضية. وفي هذا الإطار، تلبي بيتوينر طموحات وتوقعات زبنائها عبر عروض موسعة للغاية تمكن الجميع من المراهنة على رياضاتهم المفضلة في أي وقت، ويشمل ذلك:
كرة القدم،
التنس،
كرة السلة،
الكرة الطائرة،
كرة اليد،
الرياضة الإلكترونية، وغيرها

هذا بالإضافة إلى الرياضة الإلكترونية التي من المهم جدًا أن تشملها العروض المقدمة، خاصة أن عددًا متزايدًا من الأشخاص يهتمون بوضع الرهانات عليها. وفي هذه الحالة لن يكون الأمر صعبًا بأي شكل من الأشكال لأن بيتوينر تضع هذا الأمر في الحسبان وتحرص على أن يكون الجميع راضٍ.

■ التسجيل في Betwinner – احصل على مكافأة 100 يورو

بيتوينر – احتمالات ورهانات حية

عندما يتعلق الأمر بالرهانات الحية، فإن بيتوينر خيار ممتاز للغاية لأن احتمالات الفوز عالية رغم أنها غالبًا ما تتغير حسب مجموعة من العوامل. ولكن مع قليل من الحظ، يمكنك العثور على عروض جذابة وفرص أكيدة للكسب علما أن الأمر يعتمد أيضًا على القيمة التي توضع عليها الرهانات الفردية. فعلى سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحب وضع الرهانات على الفردي مقابل مبالغ أكبر، لن يشعر بخيبة الأمل لأن احتمالات فوزه يوميا عالية جدًا وفي كل الرياضات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر بيتوينر إمكانية وضع رهانات حية. هذا الخبر مهم جدا لمعظم اللاعبين، لأنه بهذه الطريقة يمكن البدء بوضع الرهان على كل لعبة تقريباً وفي أي وقت. وتعد المراهنات الحية أكثر إثارة للكثيرين لأنه لا يتعين خلالها الانتظار بضع ساعات أو يوما كاملا لاتخاذ القرار. بل على العكس من ذلك، يقرر الزبائن على الفور ما إذا كانوا مستعدين لربح الكوبونات أو الاستغناء عنها.

■ بيتوينر – تطبيق الهاتف المحمول والاتصال

يعمل تطبيق بيتوينر للهاتف المحمول بشكل لا تشوبه شائبة، لذلك، يمكنك البدء بالمراهنة على الأحداث الفردية من هاتفك المحمول. ميزة كهذه توفرها شركة بيتوينر لكي يشعر اللاعبون بالرضا ويعلموا أن فريق الدعم مستعد لمساعدتهم بمجرد اتصال بسيط، وسيحصلون بسرعة على الإجابات الشافية للأسئلة المطروحة.

■ بيتوينر – ملخص قصير

باختصار شديد، يتضح أن بيتوينر شركة مراهنات تواكب العصر وتتأقلم مع كل التطورات والتغيرات، علما أنها ستتطور أكثر في المستقبل القريب ولن تترك لزبنائها أي مجال للتذمر أو التفكير في عدم وضع الرهانات. بيتوينر، شركة ممتازة على مستوى المكافآت الترحيبية والعروض الترويجية، وبفضلها يمكن للاعبين اعتماد طرق مختلفة للإيداع والسحب وفي نفس الوقت وضع رهاناتهم باستخدام تطبيق الهاتف المحمول. مع بيتوينر، لا شيء يمنعك الآن من المراهنة على المباريات الفردية باستخدام عروض الرهانات الحية، ولا أحد سيقنعك أن فتح حساب لدى شركة المراهنات هذه لن يكون ناجحًا ، لذلك من المهم أن تتخذ القرار وتكتشف ذلك بنفسك.