22bet

 

تطور موقع 22Bet

تعتبر 22Bet إحدى أبرز شركات المراهنات على الساحة الدولية عموما والمنطقة العربية خصوصا. فرغم تأسيسها حديثا، أي خلال العام 2017، نجحت الشركة في جذب عدد كبير من العملاء يفوق عددهم في الوقت الحالي 400 ألف. ومنذ ظهورها، تطورت 22Bet بشكل كبير لتكتسب سمعة طيبة بفضل خدماتها الجيدة وعروضها المتنوعة وسهولة الوصول إليها والتعامل مع مختلف منصاتها. فموقعها الإلكتروني مثلا، نموذج واضح للتطور السريع الذي عرفته الشركة، إذ انتقل من تقديم خدمات المراهنة بعدد محدود من اللغات عند إنشائه سنة 2017، إلى أزيد من 50 لغة اليوم، بما في ذلك العربية. كما أن تطبيقها الخاص بالموبايل تطور كثيرا ليصبح اليوم متوافقا مع مختلف الأنظمة التي تعمل بها الهواتف الذكية. هذا دون إغفال حصولها على ترخيص دولي في وقت وجيز وتقديمها لاحتمالات جيدة للمراهنة في كل البطولات والمسابقات.

رخصة تشغيل موقع 22Bet

لكي تشتغل 22bet بشكل قانوني وتكتسب مصداقية عملائها عبر العالم، عملت الشركة ما بوسعها لتكون خدمات المراهنات التي تقدمها مشروعة وآمنة، فتمكنت في النهاية من الحصول على ترخيص رقم 8048 / JAZ ، صادر عن مؤسسة أنتيليفون المتخصصة في تنظيم ألعاب المراهنات على الإنترنيت والتي يوجد مقرها في كوراساو. بفضل هذا الترخيص، يتم فحص وتجميع البيانات الخاصة باللاعبين وتنظيم عمليات الإيداع والسحب وما يتعلق بها من وضع الرهانات على مختلف المسابقات والألعاب. وبموجب هذا الترخيص كذلك، تتم مراقبة أنشطة شركة 22Bet وتتبع مدى التزامها بالضوابط القانونية والأخلاقية التي تنظم ألعاب الحظ والمراهنات.

Pros / Cons
  • يدعم أزيد من 40 لعبة وبطولة رياضية
  • يقدم خيارات رائعة للمراهنات المباشرة.
  • يدعم أكثر من 50 لغة عالمية
  • موقعه الإلكتروني أنيق وعملي
  • يدعم أزيد من 1000 رهان رياضي كل يوم
  • إجراءات السحب بطيئة أحيانا
  • يتطلب جواز السفر لتأكيد الهوية
  • لا يدعم المراهنات الحية على الجوال
  • لا يدعم العملات المحلية في بعض البلدان
  • بعض الألعاب غير مدعومة على نسخة المحمول

خدمات الموقع الإلكتروني 22Bet

يمكن لعشاق المراهنات على الإنترنيت أن يجدوا ضالتهم في موقع 22bet.com الذي يقدم تشكيلة واسعة من الخدمات التي تلبي جل الأذواق. ويعتبر التصميم الجيد للموقع وسهولة التنقل بين مختلف صفحاته من عوامل القوة خاصة أنه يدعم أجهزة الكمبيوتر القديمة ويأخذ بعين الاعتبار الشاشات الصغيرة من خلال تطبيق للأجهزة المحمولة يشتغل على أنظمة أندرويد و إي أو إس لإبقاء اللاعبين على اتصال مع المراهنات في كل وقت وحين.

ويقدم الموقع الإلكتروني خدمات متنوعة منها معالجة طلبات التسجيل، وتنظيم عمليات سحب وإيداع الأموال، وعرض آخر الأخبار والأحداث مع اقتراح الرهان على عدد كبير من المسابقات الرياضية.

ويقدم الموقع تصنيفات رئيسية لألعاب الكازينو منها مثلا ألعاب ماكينات سلوتس والطاولة والبوكر وألعاب بلاك جاك والروليت. وتتم إدارة الألعاب الحية على مدار الساعة عبر شركات إيفولوشن وإيكستريم و إيزوكي. ويقدم موقع 22Bet بشكل يومي أزيد من 1000 حدث رياضي تشمل كرة القدم وكرة المضرب وكرة السلة والهوكي على الجليد و الجولف والملاكمة وغيرها.

ومن مميزات موقع 22Bet توفيره للمراهنات الحية دون توقف على مدار اليوم والأسبوع، مع اقتراح أكثر من 30 مراهنة لكل حدث رياضي، بما في ذلك المراهنة على الركنيات والضربات الحرة والبطاقات الصفراء وضربات الجزاء وغيرها.

تسجيل اللاعبين على 22Bet

يعد إنشاء حساب جديد على موقع 22Bet من الأمور السهلة التي لا تتطلب وقتا كثيرا. فبمجرد الدخول إلى الموقع والضغط على زر إنشاء الحساب، يُطلب من اللاعب ملء نموذج معلومات بسيط. ومن ضمن المعلومات التي تطلب في هذا الإطار، الإسم الكامل ورقم الهاتف، وكلمة السر مع ذكر البلد والعملة التي يراد التعامل بها. بعد التسجيل، يُطلب من اللاعب أن يثبت توفره على شرط السن القانونية للمراهنة، مع تأكيد صحة بريده الإلكتروني ورقمه الهاتفي عن طريق رسالة تفعيل يتوصل بها. بالإضافة إلى هذه الطريقة، يمكن إنشاء حساب جديد على 22Bet عبر واحدة من وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يتم منح الإذن للشركة للوصول إلى المعلومات الشخصية للاعب. بعد التفعيل، يمكن الدخول للموقع باستعمال حساب التواصل الاجتماعي الذي تم التسجيل عبره أول مرة.

وبعد كل تسجيل جديد، يقوم الموقع بإجراء فحص دقيق قبل أي سحب للأرباح، مع التحقق من هوية اللاعب لحماية الحساب من السرقة والاحتيال وغسل الأموال. وفي هذه الحالة قد يُطلب تقديم نسخة من جواز السفر، مع بعض الوثائق القانونية لإثبات الهوية.

مكافآت وعروض موقع 22Bet

كما هو معمول به في معظم شركات المراهنات، يقدم موقع 22Bet للمسجلين الجدد مكافأة ترحيبية تساوي 100% من قيمة مبلغ الإيداع الأول مع مبلغ أقصى قدره 122 دولارا أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية. كما تقدم شركة 22Bet دورات مجانية لتعلم وضع الرهانات والحصول على مكاسب. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع أزيد من 10 عروض ترويجية للوافدين الجدد. ومن ذلك مثلا، مكافأة تحديث الجمعة التي يتلقاها اللاعب بعد تجديد حسابه يوم الجمعة، ومكافأة إكسبرس اليوم التي ترتفع قيمتها كلما ارتفعت نسب المراهنة على ألعاب اليوم. كما يقدم الموقع مكافأة الولاء للاعبين الأوفياء والقدامى لتشجيعهم على مواصلة التعامل مع 22Bet. ويقدم الموقع كذلك سباقا أسبوعيا يتم خلاله الترحيب بالمنضمين الجدد لسباق المراهنات الذي يتم فيه كسب المال مقابل عدد من النقاط بمعدل دولار واحد لكل 100 نقطة. ومع انتهاء الأسبوع ، يتلقى الثلاثون لاعبا الأوائل نصيبا من مجموع الجوائز البالغة قيمتها 3000 دولار أمريكي.

المراهانات والألعاب على 22Bet

مع أن وجودها في سوق المراهنات حديث نسبيا مقارنة بعدد من المنافسين، إلا أن شركة 22Bet تقدم لزبنائها أزيد من 1000 حدث للمراهنة عليه، سواء في المجال الرياضي أو على مستوى ميادين أخرى.

فعلى الصعيد الرياضي مثلا، تقدم 22Bet للمراهنين أكثر من 40 نوعا رياضيًا بما في ذلك البطولات العالمية لكرة القدم، والرياضات الإلكترونية، وألعاب أخرى كالورق والبنغو وغيرهما. ولعشاق المراهنات الحية والمباشرة، يضع موقع الشركة رهن إشارة اللاعبين عددا من الأحداث المباشرة عبر صفحة “البث المباشر” والتي تمكنهم من وضع رهاناتهم ومشاهدة مبارياتهم المفضلة في نفس الآن إذا كان رصيد حسابهم موجبا.

أما فيما يتعلق بالأحداث غير الرياضية، فإن الشركة تقدم مراهنات على مواضيع متنوعة كحالة الطقس ونتائج الانتخابات مثلا، مع تخصيص قسم حصري للرياضات الإلكترونية وألعاب الكمبيوتر. ولعشاق ألعاب الحظ تقدم 22Bet الفرصة لوضع رهانات على ألعاب الورق والروليت، واليانصيب ، وألعاب التلفزيون وما شابه ذلك.

ومن الخصائص المميزة لشركة 22Bet أنها تمنح الفرصة لوضع الرهانات على الرياضات الفردية والجماعية مع تمكين المراهنين من أكبر عدد من الاحتمالات خاصة في الأحداث الرياضية، كتخمين نتائج المباريات، وتقييم اللاعبين وتوقع مسجلي الأهداف وغيرها.

خيارات الدفع والسحب على 22Bet

تضع شركة 22Bet أمام عشاق المراهنات باقة متنوعة من وسائل السحب والإيداع من خلال خدمات مصرفية وإلكترونية يتجاوز عددها الثلاثين. ومن ذلك مثلا بطاقات مصرفية من نوع ماستر كارد، ومَحافظ الإلكترونية كمحفظة سكريل وستيكباي و بيرفكت موني وغيرها، إضافة إلى أنظمة الدفع من نوع نيتيللير و بايير، دون إغفال العملات المشفرة مثل بيتكوين ومونيرو وداش. ولمواكبة التطورات والمستجدات، تقوم 22Bet بتحديث طرق السحب والإيداع بشكل منتظم. وتجدر الإشارة إلى أن المراهنين في المنطقة العربية قد لا يسعفهم الحظ في التعامل بالبطاقات من نوع فيزا و ماستر كارد، نظرا لتحفظ البنوك العربية في التعامل المباشر مع مواقع المراهنات، وهو ما يجعل المحافظ الإلكترونية حلا ممتازا للاعبين العرب. وبغض النظر عما سبق، فإن المبلغ الأدنى للإيداع والسحب يختلف حسب الأداة المستعملة ويتراوح في الغالب بين 1 و 10 دولارات أمريكية أو ما يعادلها بالعملة المحلية.

الدعم الفني على 22Bet

لمواكبة المراهنين عبر العالم بما في ذلك اللاعبين العرب، تضع 22Bet تحت تصرف زبنائها فريقا متكاملا للدعم الفني 24 ساعة في اليوم وطيلة أيام الأسبوع. ويتكون الفريق من مهندسين وتقنيين يتحدثون بعشرات اللغات بما في ذلك العربية، لحل المشاكل التقنية تارة ولمساعدة الزبناء تارة أخرى عبر الإرشاد والتوجيه وتقديم المعلومات اللازمة. وفي هذا الإطار يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة 22Bet من خلال عدد من الأدوات. فعند طلب الدعم عبر الدردشة الآنية مثلا، تتم الاستجابة للطلب في ظرف زمني لا يتعدى 5 دقائق على الأكثر. وعند اللجوء إلى البريد الإلكتروني، أو من خلال ملء نموذج الاتصال، يقوم فريق الدعم بالإجابة على الطلب في أقل من 24 ساعة. أما التواصل عبر الهاتف، فهو غير متوفر في الوقت الحالي ويمكن تعويضه بالدردشة الآنية.

خلاصة عامة

من خلال ما سبق، يتضح أن 22Bet شركة مراهنات متطورة وجديرة بالاهتمام. فرغم حداثة وجودها في السوق، تمكنت من فرض نفسها بقوة عبر خدمات متنوعة للمراهنين عبر العالم بشكل عام وفي المنطقة العربية بشكل خاص. فمن تعدد اللغات إلى كثرة الأحداث المعروضة للرهان مرورا بجمالية الموقع الإلكتروني وتوافق التطبيق المحمول مع جميع أنظمة الهواتف الذكية، وانتهاء بسهولة السحب والإيداع والاستجابة السريعة لفريق الدعم الفني، تبدو 22Bet بحق إحدى الأسماء الصعبة في سوق المراهنات.

الأسئلة الشائعة حول 22Bet

📑 ما هي الرخصة التي تشتغل بها 22bet ؟

تخضع جميع خدمات شركة 22Xbet للترخيص رقم 8048 / JAZ الذي سلم للشركة بفضل أنتيلليفون في كوراساو المعروفة بمنحها لأنواع متعددة من التراخيص لشركات المراهنات عبر العالم. وبموجب هذا الترخيص تتم مراقبة أعمال الشركة والسهر على احترامها للقوانين والمبادئ المنظمة لسوق المراهنات بجميع أنواعها.

💰 كم تبلغ مكافأة التسجيل على موقع 22bet؟

على غرار معظم شركات المراهنات، تبلغ مكافأة تسجيل اللاعبين الجدد على 22Bet ما مجموعه 100% من قيمة المبلغ الذي يتم إيداعه أول مرة. ولكن مبلغ المكافأة هذه لا يتجاوز 122 دولارا أمريكيا أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية لكل بلد. وللحصول على المكافأة تشترط الشركة استخدام مبلغ الإيداع كله في المراهنات داخل أجل أقصاه 30 يوما.

💳 ما هي طرق الدفع المتوفرة في 22bet؟

لتمكين أكبر عدد من المراهنين من الاستفادة من خدماتها، تدعم 22Xbet عددا كبيرا من طرق الدفع. ومن ذلك مثلا، البطاقات المصرفية من نوع فيزا وماستر كارد، والمحافظ الإلكترونية مثل ستيكباي وبيرفكت موني، إضافة إلى أنظمة الدفع مثل بايير ونيتيللير، وجميع العملات المشفرة مثل بيتكوين ولايتكوين.

🇦🇪 هل يدعم الموقع اللغة العربية؟

طبعا، يدعم موقع 22Xbet اللغة العربية لأن خدماته موجهة لفئة عريضة من اللاعبين العرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبالإضافة إلى دعم الموقع للغة العربية فإن خدمة الدعم الفني بدورها متاحة باللغة العربية إلى جانب 49 لغة أخرى، وهذا من نقط القوة التي تميز الشركة عن الكثير من المنافسين في سوق المراهنات.

📰 هل يدعم الموقع الدوريات العربية؟

طبعا، يقوم موقع 22Xbet بدعم الدوريات والبطولات العربية في مختلف الأصناف الرياضية خاصة الشعبية منها ككرة القدم. فبالموازاة مع دعم أشهر وأعرق الدوريات العالمية خاصة في أوروبا وأمريكا، يعي موقع 22Xbet أهمية الدوريات العربية للاعبين العرب، لذلك يضعها رهن إشارتهم مع خيارات متعددة واحتمالات رهان كبيرة.

💬 هل يدعم الموقع خدمة الدردشة الحيّة؟

بالفعل، يقوم موقع 22Xbet بدعم الدردشة الحية لتسهيل التواصل مع العملاء وكسب الوقت خاصة عندما يتعلق الأمر بالدعم الفني والتقني، إذ يتم التعبير عن الحاجة للمساعدة عبر هذه الخدمة، فتتم الاستجابة للطلب بشكل مستعجل وفي ظرف زمني لا يتعدى خمس دقائق على الأكثر.

Logo 22bet

مكافأة تصل ل100% مع حد أقصى قدره 122 أورو

التسجيل التسجيل