Melbet

 

تطور موقع Melbet

تأسست شركة Melbet بشكل حديث مقارنة مع كثير من المنافسين. ففي العام 2018، رأى موقعها الإلكتروني النور ليشكل إضافة مهمة لعالم المراهنات على الإنترنيت. ومنذ ذلك الوقت، تطورت الشركة فحصلت على ترخيص من هيئة المراهنات في كوراساو لتعرض خدماتها المتنوعة أمام ملايين المراهنين من العالم كله بما في ذلك البلدان العربية. ومن علامات تطور الشركة خلال السنوات الأربعة الماضية، توفيرها لعدد كبير من خدمات المراهنات بلغات متعددة تشمل اللغة العربية، مع تقديم مكافآت سخية واحتمالات ربح جيدة.

رخصة تشغيل موقع Melbet

على غرار عدد من شركات المراهنات العالمية، تمتلك Melbet ترخيصا دوليا صادرا عن مؤسسة أنتيليفون بكوراساو في هولندا تحت رقم 8048/JAZ2020-060. ومن خصائص هذا الترخيص أنه يتيح لحامليه من الشركات التعامل بشكل قانوني مع الزبناء في مجال المراهنات مع تنظيم ألعاب الحظ واليانصيب وما شابه ذلك. كما يفرض على الشركة حماية البيانات الشخصية للاعبين ويراقب مدى احترامها للقواعد القانونية والأخلاقية التي تنظم سوق المراهنات. وبموجب هذا الترخيص، يمكن اللجوء إلى المحاكم الهولندية أو الدولية في حال حدوث نزاع بين الشركة واللاعبين للفصل بينهما.

خدمات الموقع الإلكتروني Melbet

تعد المواقع الإلكترونية واجهة حقيقية تعكس في الغالب جودة الشركات التي تمثلها. وبناء على هذا المعطى، بذلت Melbet جهودا كبيرة لجعل موقعها الإلكتروني أنيقا وعمليا في نفس الوقت، حتى يتسنى للزوار الاستفادة من خدمات المراهنة التي يقدمها الموقع بسهولة تامة. ولعل أول ما يثير الانتباه، تعدد اللغات التي يدعمها الموقع بما في ذلك العربية والفرنسية والإنجليزية وغيرها. كما يتميز الموقع بسهولة تصفح أقسامه وسرعة تحميل صفحاته مع تقديم تحديثات كثيرة ومتنوعة. ولجعل تصفح الموقع ممكنا في كل وقت وحين، قامت Melbet بتصميم نسخة محمولة للموقع تتطابق مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ويتم ضبط شاشتها بشكل تلقائي لتتلاءم مع حجم الهاتف أو الجهاز اللوحي. ومن مميزات التطبيق، سرعة الاتصال بالإنترنت واستهلاكه لبيانات أقل مع إتاحته لإجراء عمليات الإيداع والسحب ووضع الرهانات الحية ومشاهدة المباريات على الإنترنت.

Pros / Cons
  • تصميم أنيق وجذاب للموقع الإلكتروني
  • يدعم أكثر من 40 نوعا رياضيا
  • يقدم احتمالات ربح عالية مقارنة مع المنافسين
  • يدعم عددا كبيرا من اللغات بما في ذلك العربية
  • يقدم طرقا متنوعة للسحب والإيداع
  • لا يمكن تحميل تطبيقه من على جوجل بلاي سطور
  • لا يقدم المساعدة والدعم الفني عن طريق الاتصال الهاتفي
  • يعرف بعض الصعوبات عند الرغبة في سحب المكافآت
  • الموقع محجوب في بعض الدول العربية
  • لا يدعم السحب والإيداع ببعض العملات المحلية

تسجيل اللاعبين على Melbet

على عكس بعض المنافسين الذين يتم التسجيل عندهم بطريقة واحدة، يمكن لزبناء Melbet أن يقوموا بإنشاء حساب جديد من خلال أربع طرق مختلفة. فعند الدخول للموقع الإلكتروني أول مرة، يمكن للاعب أن يسجل حسابه عن طريق رقمه الهاتفي مع تأكيد التسجيل عبر رسالة نصية تصله على نفس الرقم. كما يمكن للزائر أن يفتح حسابا جديدا عن طريق ملء استمارة التسجيل بمعلوماته الشخصية وبعثها للتأكيد عبر بريده الإلكتروني. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تسجيل الحساب من خلال إنشاء ملف تعريف تيليغرام خاص بصاحب الطلب، أو اختيار التسجيل بالنقرة الواحدة التي تقوم خلالها Melbet بشكل تلقائي بصنع ملف تعريف للمستخدم يحتوي على اسم الدخول وكلمة السر. ولتأكيد الهوية الحقيقية، وبغض النظر عن طريقة التسجيل، يشترط في المتقدمين بطلبات التسجيل تقديم الوثائق اللازمة لإثبات الهوية والسن القانونية التي لا تتعارض مع ألعاب الحظ ووضع الرهانات.

مكافآت وعروض موقع Melbet

من مميزات موقع Melbet أنه يقدم للاعبين مكافآت مهمة وعروضا ترويجية متنوعة لتشجيعهم على وضع الرهانات من جهة، ولمكافأتهم على وفائهم للشركة من جهة أخرى. فمكافأة الترحيب مثلا، تقدم للاعبين المبتدئين في مجال المراهنات والذين قاموا بتسجيل حسابهم على Melbet مؤخرا، ويحصلون بموجبها على مبلغ يعادل مبلغ الإيداع الأول على أن لا تتجاوز قيمة المكافأة 130 يورو أو ما يعادلها بالعملة المحلية. ويتم تحويل هذه المكافأة إلى حساب اللاعب بعد المراهنة بكامل مبلغ الإيداع خلال مدة زمنية أقصاها 30 يوما. إضافة إلى ذلك، تقدم Melbet مكافأة غير منتظمة في إطار عدد من العروض والمسابقات. ومن ذلك مثلا، مكافأة مسابقة “محظوظ اليوم” التي يفوز في كل سحب يومي اللاعب الذي يحصل على أعلى 500 نقطة ترويجية في الرهانات الرياضية اليومية. وهناك مكافآت وحوافز أخرى يتم تحديثها باستمرار ويمكن الاطلاع عليها في الموقع الإلكتروني ضمن صفحة “عروض ترويجية”.

المراهانات والألعاب على Melbet

رغم تجربتها القصيرة في سوق المراهنات وألعاب الحظ، تتميز Melbet بتقديم لائحة طويلة ومتنوعة من المراهنات والألعاب لفائدة زبنائها العرب والأجانب. وتشمل هذه اللائحة أبرز المسابقات الرياضية العالمية بما في ذلك الدوريات العربية، والرياضات الإلكترونية، وألعاب الحظ واليانصيب إضافة إلى المراهنات الكلاسيكية والحية.

فإذا كنت من زوار موقع Melbet، ستجد تفاصيل هذه الألعاب مصممة ومنسقة ضمن أقسام محددة حسب نوع الحدث وطبيعة الرهان. ففي قسم “الخط” مثلا، يجد اللاعبون أكثر من 40 نوعا رياضيا لوضع الرهانات عليها، وتشتمل على أكثر الرياضات شعبية ككرة القدم وكرة السلة والملاكمة. وفي قسم البث المباشر، يمكن للاعبين وضع الرهانات على الأحداث الرياضية وغير الرياضية مع متابعتها بشكل حي أولا بأول. ويشمل ذلك الرياضات الواقعية والافتراضية، والبرامج التلفزيونية وغيرها من الأحداث التي تهم المشاهد وتثير الانتباه والفضول.

ومن مميزات Melbet أنها تعطي الأهمية بشكل أكثر للألعاب التقليدية التي يمكن الوصول إليها في قسم “الكازينو” وتضم ألعاب الروليت والورق والبوكر وألعاب الحظ والسحب التلفزيوني، إضافة إلى ألعاب ماكينات الفيديو سلوتس، والأركيد وغيرها. وبفضل برمجته المتطورة وتقنيات HTML5 والجافا، لا يمكن الوصول لقسم الكازينو عبر جهاز الكمبيوتر المكتبي فقط، بل أيضا عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الجوالة، وهي ميزة مهمة لعشاق المراهنات عبر العالم لأنها تمنحهم تجربة اللعب في الكازينو وكأنهم فيه فعلا.

خيارات الدفع والسحب على Melbet

لتمكين المراهنين عبر العالم من الأدوات العملية لإجراء عمليات الإيداع والسحب بسهولة، أنشأت Melbet علاقات متعددة مع أهم شركات خدمات الدفع الدولية سواء تلك التي تعمل بنظام البطاقات المصرفية من نوع فيزا وماستر كارد، أو تلك التي تشتغل بنظام المحافظ الإلكترونية مثل سكريل و بيرفكت موني و ستيكباي ونيتيللير وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، تقبل Melbet التعامل بالعملات المشفرة مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرها. ومن حسنات الشركة أنها تدعم التعامل بعدد من العملات الدولية كالدولار الأسترالي، والروبل الروسي، والكرونا السويدية، والكرون النرويجي.

الدعم الفني على Melbet

يحدث أن يحتاج المراهنون لأنواع مختلفة من المساعدة أثناء وضع الرهانات أو عند تصفح موقع Melbet, لذلك تضع الشركة رهن إشارتهم فريقا محترفا مهمته الأساسية تقديم الدعم الفني في كل وقت وحين وبشكل مجاني. فعلى مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، يسهر فريق الدعم الفني على حل مئات المشاكل والإجابة على آلاف الأسئلة والاستفسارات بعشرات اللغات بما في ذلك اللغة العربية. ويعتبر طلب الدعم عبر الدردشة الآنية من أنجع وأكثر أساليب طلب المساعدة استخداما على Melbet خاصة أن الاستجابة خلالها لا تتجاوز في الغالب بضع دقائق.

خلاصة عامة

بناء على ما سبق، يظهر جليا أن Melbet شركة مراهنات متميزة على مستوى العالم وفي المنطقة العربية كذلك. فبفضلها، يجد المراهنون تشكيلة متنوعة من العروض المتميزة والخدمات الاحترافية مع مكافآت وتحفيزات لا تنتهي. ولأن الشركة مؤمنة بقيمة زبنائها، فإنها تضع رهن إشارتهم عددا كبيرا من طرق السحب والإيداع. ولأنها تستهدف المراهنين في مختلف بلدان العالم، فقد وضعت موقعا إلكترونيا متكاملا يقدم كل الخدمات الممكنة في مجال المراهنة وبعدد كبير من اللغات، وهو ما يمنحها تصنيفا عاليا مقارنة بمنافسيها في نفس المجال.

الأسئلة الشائعة حول Melbet

📑 بأي ترخيص تعمل Melbet ؟

تشتغل شركة Melbet بترخيص دولي معترف به، يسمح لها بممارسة أنشطة المراهنات وألعاب الحظ بطريقة قانونية. ويتعلق الأمر بترخيص مسجل لدى أنتيليفون عن وكالة خاصة يوجد مقرها في إقليم جزيرة كوراساو، ويتمثل دورها الأساسي في مراقبة التزام شركات الألعاب والمراهنات بالضوابط القانونية التي تنظم هذا القطاع. ومن ذلك مثلا، مراقبة الحسابات المالية، والتأكد من عدم السماح للقاصرين بوضع الرهانات وغير ذلك.

💰 كم تبلغ قيمة المكافأة الترحيبية على Melbet؟

عند تسجيل الحساب للمرة الأولى على Melbet، يحصل المراهنون على مكافأة مالية مهمة يعادل قدرها 100 دولار أمريكي بعد وضع إيداعهم الأول.

📱 هل يوجد تطبيق Melbet للهاتف الجوال ؟

نعم يوجد تطبيق محمول لموقع Melbet يمكن تنزيله على الهاتف المحمول. هذا التطبيق يدعم مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بما في ذلك نظامي أندرويد و إي أو إس. ولجعله مواكبا لآخر العروض والمستجدات، يقوم فريق العمل بتحديث مستمر للتطبيق الذي يمكن تحميله من الموقع الرسمي للشركة لأنه لا يتوفر على جوجل بلاي سطور للأسف.

💸 ما هي طرق الإيداع والسحب على Melbet ؟

توفر شركة Melbet للمراهنين وعشاق التحديات أزيد من 30 طريقة دفع ممكنة. فعند الرغبة في إيداع أو سحب الأموال على حساب معين في موقع بيتوينر، يمكن القيام بذلك عن طريق بطاقة مصرفية من فيزا أو ماستر كارد، أو من خلاى المحافظ الإلكترونية كسكريل، وبيرفيكت موني وغيرها. كما توفر بيتوينر أنظمة أخرى للدفع كنيتيللر وإيكوبايز، دون إغفال العملات المشفرة وأشهرها بيتكوين بطبيعة الحال. والجميل أن الشركة لا تفرض أي رسوم على الإيداع والسحب علما أن الحد الأدنى للسحب أو الإيداع هو دولار واحد فقط.

⚽ كم يبلغ عدد الرياضات التي تعرضها Melbet؟

تضع Melbet رهن مستخدميها ألعابا متنوعة ورياضات مختلفة لتمكينهم من خيارات أكبر عند اتخاذ القرار بوضع رهان معين. ففي قسم الخط وحده، يجد الزائر أزيد من أربعين نوعا رياضيا، تضم أساسا الرياضات الشعبية ككرة القدم، والملاكمة وكرة السلة وغيرها. والجميل في الأمر أن الشركة تدعم وضع الرهانات على عدد كبير من الرياضات في الدول العربية خاصة كرة القدم وسباقات الخيول.

🇦🇪 هل تدعم Melbet اللغة العربية؟

نعم، لأنها تعي أهمية زبنائها العرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل خاص وعبر العالم بشكل عام، تدعم بيتوينر عددا كبيرا من اللغات بما في ذلك العربية، سواء من خلال موقعها الإلكتروني وكل الخدمات التي يعرضها أو عندما يتعلق الأمر بتدخل فريق الدعم الفني.

Melbet logo

مكافأة 100 USD

التسجيل التسجيل