Menu

1XBet.. مكافآت وحوافز بلا حدود

1xbet-first-bonus

غالبا ما تقترح شركات المراهنات مكافآت ترحيبية للاعبين الجدد. في معظم الأحيان تكون تلك المكافآت مزيجا مما يسمى “فريبيت” ذات قيمة صغيرة مع مكافأة الإيداع. وليس فريبيت سوى ذاك المبلغ الذي يتم ضخه من قبل الموقع على حساب اللاعب الجديد، ليتمكن بفضله من اكتشاف أجواء المراهنات ووضع رهانه الأول بالمبلغ المشار إليه ويشعر بالتالي ما إذا كانت المراهنات في هذا الموقع مناسبة له.

ويتمثل الجزء الثاني من الحوافز الترحيبية في مكافأة على شكل مبلغ إضافي يقدم على حساب المراهنات. ويعتمد هذا المبلغ على قيمة إيداع يدفعها اللاعب عند تسجيل الحساب في النظام. ويمكن لبعض شركات المراهنات تقديم ما يصل إلى ألف زلوتي بولندي كمكافأة اعتمادا على قيمة الوديعة، وهو ما يشجع اللاعبين على تحويل مبالغ كبيرة من المال لحساباتهم على الموقع. بعد هذا الشرح، يُطرح السؤال: كيف يتم ذلك في 1xBet؟ الجواب سهل، في هذا الموقع، المكافآت لا تنتهي والعروض المثيرة للاهتمام لا تنقطع.

المكافآت الترحيبية في 1XBET

لكي تتضح الفكرة، دعونا نبدأ من نقطة التقاء جميع المكافآت التي تقدمها شركات المراهنات. فعندما يتعلق الأمر بـ 1xBet، يتضح مباشرة أن مكافأة الترحيب ليست سيئة؛ إذ يمكن للاعب الحصول على مبلغ يفوق الخمسين يورو إضافية مقابل قيمة مناسبة من الإيداع الأول له. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يهمه أمر المكافآت أن يطلع بعناية على علامات التبويب بموقع 1xbet وسيكتشف فيها عددا من الحوافز الإضافية التي يتم تقديمها حتى للاعبين غير الجدد.

راجع جميع علامات التبويب بعناية

ربما تتساءل: كيف أجد مكافآت أخرى على هذا الموقع؟ والجواب بسيط. إذا نظرت في علامات التبويب الخاصة على موقع 1xBet، فإن المكافأة سوف تجدك قبل أن تجدها أنت ! فهناك العديد من الحملات الترويجية والرياضية والألعاب الإضافية على موقع 1xbet والتي يمكنك من خلالها أن تكسب الكثير من المال. كما أن ترويجك للموقع على المواقع الأخرى والمنتديات وصفحات فيسبوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية، تساعدك على كسب المزيد. وفي بعض الأحيان يمكنك الفوز بخصم إضافي لم تكن تتوقعه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية التي غالبا ما تتضمن معلومات عن أحدث حملات الترويج وعروض المراهنات التي يقدمها موقع 1xbet.

أخبار مرتبطة