Librabet

تم طرح LibraBet مؤخرًا في سوق المراهنات الرياضية، واكتسبت سمعة طيبة على الفور. يبرز المشغل لمعرفته الممتازة ويفتخر بالتصنيف في قمة أفضل وكلاء المراهنات. اليوم، تستمر أنشطتها في التوسع عبر أجزاء كثيرة من العالم. دعنا نكتشف مزاياها الرئيسية دون مزيد من اللغط.

الترخيص التجاري

LibraBet هي واحدة من المشغلين التنظيميين عبر الإنترنت وتحمل ترخيصًا صادرًا في كوراساو. حاليًا، يتبنى صانع المراهنات سياسة لعب مسؤولة لصالح أكثر الأشخاص إدمانًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن تنفيذ نظام تشفير عالي الأداء يشجع المستخدمين على اللعب ووضع رهاناتهم بثقة داخل النظام الأساسي.

بيئة عمل الموقع

يحتوي LibraBet على واجهة كلاسيكية تجعل من السهل التنقل في الموقع. تمنحك الصفحة الرئيسية، التي تتكون أساسًا من ثلاثة أجزاء مميزة، وصولاً مباشرًا إلى مجموعة كبيرة من المكافآت. الجانب السلبي فقط هو أن النظام الأساسي يعمل بالعديد من اللغات المختلفة، باستثناء النسخة الفرنسية. نأمل في تحسين هذه النقطة في المستقبل القريب، من أجل الرضا الكامل للاعبين.

تطبيق الأجهزة المحمولة

لا تمتلك LibraBet تطبيقًا للهاتف المحمول حتى الآن، ولكنها حرصت على تكييف الموقع مع أي نوع من أنواع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. أيضًا، يمكنك الوصول إلى نفس إمكانيات الرهان، مهما كانت الوسيلة المفضلة لديك. على الرغم من بعض البطء في التحميل على مستوى إصدار الهاتف المحمول، تظل الوظائف عملية تقريبًا للسماح لك بإطلاق رهاناتك. للاستفادة من جميع الخدمات، ما عليك سوى كتابة عنوان URL الخاص بموقع المراهنات من متصفح الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر المحمول.

عملية التسجيل

هل أنت جاهز للتسجيل في LibraBet؟ سيستغرق إنشاء حساب نشط بضع دقائق فقط. ما عليك سوى إكمال الخطوات التالية:

  • انضم إلى الموقع الرسمي لموقع المراهنات؛
  • انقر على الرمز الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية؛
  • حدد بريدك الإلكتروني، ثم أكد موافقتك على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ LibraBet؛
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك؛
  • أدخل الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وبلد الإقامة وعملة الحساب؛
  • قم بإنهاء تسجيلك عن طريق إجراء أول إيداع.

المكافآت والعروض الترويجية

LibraBet كريم بشكل خاص تجاه اللاعبين. على مدار العام، هناك العديد من المكافآت في انتظار المشاركين الراغبين في تجربة حظهم.

بمجرد التسجيل، يحصل جميع الأعضاء الجدد على مكافأة ترحيب بنسبة 100٪، بحد أقصى 100 فرنك سويسري. وفقًا لمتطلبات الرهان، يحدد صانع المراهنات الحد الأدنى للإيداع عند 20 فرنكًا سويسريًا. إذا كنت تنوي سحب أرباحك، فيجب عليك المراهنة 5 مرات على مبلغ المكافأة والإيداع عند احتمالات أكبر من أو تساوي 2.00 في الرهانات الفردية و 1.50 للرهان المجمع. الإيداعات التي تتم باستخدام طرق الدفع Skrill و Neteller غير مؤهلة للحصول على هذه المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، إليك بعض العروض الترويجية الرائعة الموجودة في LibraBet:

  • “مكافأة الاسترداد النقدي”. يعيد المشغل 10٪ من رهاناتك الخاسرة، حتى 500 فرنك سويسري؛
  • “المكافأة الأسبوعية لإعادة التعبئة”. سيكسبك الإيداع الأول الذي يتم إجراؤه خلال عطلة نهاية الأسبوع مكافأة بنسبة 50٪ تصل إلى 500 فرنك سويسري.

لمعرفة المزيد حول جميع العروض المتاحة، لا تتردد في الرجوع إلى القسم المخصص للعروض الترويجية.

سوق المراهنات والألعاب

في هذا الصدد ، تقدم LibraBet كتالوجًا جيدًا يحتوي على عدد كبير من الأحداث الرياضية. هناك أكثر من 25 تخصصًا، بما في ذلك الرياضات التقليدية مثل كرة القدم والتنس وتنس الطاولة وكرة السلة وهوكي الجليد. من بين أندرها كرة الصالات، كرة القدم الغالية، الكرة الطائرة الشاطئية، القذف وغيرها الكثير. يتعلق القسم المخصص للرياضة الإلكترونية بشكل أساسي بأحداث كرة القدم وكرة السلة. من ناحية أخرى، تشمل الرهانات الخاصة العديد من الموضوعات الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر الانتخابات الرئاسية الأمريكية والبريطانية. لراحتك، سيكون لديك أنسب خيارات الرهان لكل رياضة، سواء كانت قبل المباراة أو مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأدوات الموثوقة المستخدمة لتحديد توقعاتك بشكل أفضل:

لعشاق القمار، أعدّ كازينو LibraBet مجموعة كاملة من وسائل الترفيه الرائعة. يوجد في القائمة أكثر من 2000 لعبة تتكون من المئات من ألعاب السلوتس، والفيديو بوكر والعديد من ألعاب الطاولة الكلاسيكية. ستضيف زيارة “الكازينو المباشر” المزيد من الأجواء وتجعلك تسترجع ملذات الحياة أثناء لعبة البلاك جاك أو الروليت أو البوكر. من خلال المشاركة، يحق لك الحصول على مكافأة ترحيبية قدرها 500 فرنك سويسري بالإضافة إلى 200 لفة مجانية، ناهيك عن العديد من العروض الترويجية المقدمة على مدار العام. قبل كل شيء، لا ينبغي أن ننسى أن هذا النجاح هو نتيجة براعة العديد من الناشرين البارزين. بعض من أكثر الألعاب شهرة تشمل Evolution Gaming و Red Tiger و Play’n Go و Pragmatic Play و Betsoft و Yggdrasil.

وسائل الدفع المتاحة على الموقع

تبذل LibraBet قصارى جهدها لضمان أمان معاملاتك المالية. علاوة على ذلك، إليك طرق الإيداع والسحب الشائعة المتوفرة على موقعها الإلكتروني:

  • بطاقات فيزا وماستر كارد المصرفية؛
  • بطاقة ائتمان Paysafecard؛
  • محفظة Skrill الإلكترونية؛
  • أنظمة الدفع Neteller و ecoPayz و Trustly و Zimpler؛
  • العملات المشفرة الشائعة Bitcoin و Dogecoin و Ripple و Litecoin و Ethereum ، إلخ؛
  • التحويل المصرفي.

سيتم ملاحظة وقت المعالجة الفوري، بغض النظر عن طريقة الإيداع المختارة. يختلف وقت التحويل من 24 إلى 72 ساعة في حالة السحب.

خدمة دعم العملاء

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو أسئلة تتعلق بحساب اللاعب الخاص بك، فإن خدمة عملاء LibraBet تظل تحت تصرفك في أي وقت من اليوم. عادةً، ستحصل على رد في أقل من خمس دقائق عبر البريد الإلكتروني. من ناحية أخرى، ستتم معالجة طلباتك بسرعة أكبر من خلال تفضيل الدردشة المباشرة.

 

مكافأة 100 يورو

التسجيل التسجيل